تحميل برنامج دمج الفيديوهات و تصميم الفيديو 

 Gihosoft Free Video Joiner 2019

برنامج تصميم الفيديوهات
برنامج دمج الفيديوهات و التصميم  التعديل على مقاطع الفيديو

 يعتبر برنامج Gihosoft Free Video Joiner من أفضل برامج تصميم الفيديوهات و التعديل عليها، و يشمل ذلك كلا من دمج الفيديوهات في مقطع فيديو واحد، و يمتاز بسهولة الإستخدام و إمكانية دمج الفيديوهات حتى لو كانت صيغها مختلفة، على سبيل المثال صيغ MP4 AVI, MP4, MPEG, WMV, MKV, MOV, FLV, SWF, 3GP, RM, VOB, ASF إلى غير ذلك من صيغ ملفات الفيديو الموجودة.

البرنامج لا يتطلب خبرات في التعديل على الفيديوهات، حيث تمت برمجته للإستخدام العام و ضمان سهولة نقل الفيديوهات و دمجها بدون تعقيدات، و يمكن ملاحظة ذلك من أول استعمال، حيث ستصادف قوائم مبسطة جدا و غير مركبة.يبدأ كل شيء بطبيعة الحال مع اختيار الفيديوهات التي ترغب في دمجها أو تركيبها تصميمها عامة، و ذلك من خلال خانة أضف ملف أو عبر سحب الفيديو مباشرة إلى البرنامج عبر الضغط عليه ضغطة واحدة مطولة ثم سحب مؤشر الفأرة إلى نافذة البرنامج ثم تطلق زر الفأرة.

دمج الفيديوهات في فيديو احد
واجهة برنامج تقطيع الفيديوهات و التصميم Gihosoft Free Video Joiner

بعد إدخال الفيديو إلى البرنامج، هنا ستجد أمامك الواجهة التي ستستغلها من أجل دمج الفيديوهات، على سبيل المثال التي يمكنك نقل مقطع مقطع من مكان إلى مكان لتشكيل و التلاعب في ترتيب الفيديوهات و الحصول في الأخير على مقطع واحد حسب تعديلك و تصميمك. بعدها تقوم بالضغط على زر حفظ الذي على أقصى اليمين و الذي يحمل إيقونة قرص مرن لتنبثق لك نافذة يمكنك من خلالها تحديد المكان التي ترغب أن يذهب إليه الفيديو المعدل و اختيار الصيغة التي ترغب أن يحملها.

دمج الفيديوهات في فيديو واحد
نافذه حفظ الفيديو المعدل

ثم تضغط على زر اوكي، ليقوم البرنامج بعملية دمج الفيديوهات في فيديو واحد بعد لحظات حيث سيظهر لك شريط عليه تقدم عملية دمج الفيديوهات بنسبة مئوية % ثم تنتظر. بعد وصول الشريط إلى نسبة 100% ستظر لك رسالة تقول أن العملية قد انتهت و تضغط على زر موافق و يعرض لك الفيديو بعد أن تم تعديله و دمج الفيديوهات في فيديو واحد بكل سهولة و سرعة. يتميز أيضا هذا البرنامج بخاصية يبجث عنها الكثير و هي تصغير حجم الفيديو و تقليله و ضغطه مع الحفاظ على جودته، فإن كنت تبحث عن كل هذه الخصائص في برنامج واحد، فربنامج دمج الفيديوهات Gihosoft Free Video Joiner يوفرها لك كلها في مكان واحد و بكفاءة عالية. و بذلك فقد أصبح دمج الفيديوهات اليوم عملية يسيرة ميسرة لا تتطلب أي جهد أو خبرة في التعديل على الفيديوهات، فلذلك لا تفوت هذا البرنامج فهو مجاني 100% للأبد سيبهرك أداؤه حتما. 

لتحميل برنامج دمج الفيديوهات، اضغط على الرابط التالي : 

تحميل برنامج دمج الفيديوهات


تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ TheTechni تصميم كن مدون