احسن تطبيق خرائط و ملاحة Wase  


نحميل تطبيق الخرائط Wase


يعتبر تطبيق Waze من أحسن تطبيقات GPS مجانية الإستخدام التي تعمل بدون إنترنيت عن طريق نظام الملاحة العالمي عبر الأقمار الإصطناعية الساتليت، حيث تستخدمه شريحة كبيرة جدا من الناس عبر العالم من أجل تحديد أفضل مسار ممكن لوجهتهم المنشودة كالعمل و التنزه و قضاء الأغراض الشخصية و العثور على محلات تجارية و وكالات ...الخ.

تطبيق GPS من Waze مجاني الوصول، و هو ينافس تطبيق Google Maps كثيرا, و شكل خطورة كبيرة عليه مما استدعى من شركة Google الإستحواذ عليه في سنة 2013 ليصير علامة تابعة لها. يمكنك تطبيق الخرائط ويز من تفادي مشاكل الإزدحام المروري، حيث يقوم التطبيق بجمع معلومات حول حالة الطرقات من مستخدميه و ذلك انطلاقا من تحديد سرعة سيرهم، فإذا كان سائق معين يسير بسرعة منخفضة لمدة معينة من الزمن، فذلك يعني بأن هناك ازدحاما مروريا في تلك المنطقة بالذات، فيقوم Waze بعدم اقتراح تلك الطريق على المستخدمين الآخرين و ذلك لضمان إعطائهم أسرع الطرق الممكنة للوصول في أقل مدة.

احسن تطبيق خرائط GPS مجاني
احسن تطبيق خرائط  ملاحة مجاني Waze

شرح تطبيق ويز Waze

يستعين تطبيق الملاحة Waze بمجموعة من المصادر في عرض و تحليل البيانات، كخرائط Google مثلا.
يوفر التطبيق أيضا ميزة ممتازة و هي عرض نقاط التفتيش و أيضا كاميرات المراقبة الطرقية و مكان حوادث السير التي وقعت بناء على تقريرات و تنبيهات المستخدمين و ذلك في إطار تحسين خدمات التطبيق بشكل عام و حس المشاركة و التعاون.

تطبيق الملاحة و الخرائط و الطرق ويز Waze
تطبيق الملاحة و الخرائط و الطرق ويز Waze

كما يتميز بعدة خصائص أخرى منها تحديد نوعية الطرق التي تريد أن يظهرها لك التطبيق، على سبيل المثال الطرق السيارة السريعة و غير المزدحمة و التي لا يوجد بها حوادث سير أو نقاط تفتيش مرورية، و يمكن تخصيص نوعية الطرقات المقترحة من خلال الإعدادات التالية على سبيل المثال : 
Settings ثم Navigation ثم Routing Styles ثم Shortest
هذا التعديل سيقوم باقتراح أقصر و أسرع الطرق دوما للوصول إلى وجهتك المحددة.

تطبيق خرائط Maps
إعادات تطبيق الملاحة و الخرائط Waze
 
يوفر لك Waze إمكانية إكتشاف أقرب محطات الوقود منك عبر خاصية Gas Station و يظهر لك الأسعار المعروضة كي تقوم باخيار الخدمة المناسبة لك و الأقل تكلفة كذلك، و قد تكون هذه الميزة المنقذ لك يوما ما لا قدر الله، و تبقيك على دراية بمسارك الطرقي للتخطيط له بعناية و سهولة لتنظيم وقتك و تخليصك من عناء البحث و التشويش عليك أثناء القيادة، حيث ستكون مرتاح البال و مدركا لمكن تواجد المحطة بدقة.

جي بي إس مجاني تطبيق Waze
خاصية عرض محطات الوقود و الأثمنة Waze


في الختام، يعد تطبيق Waze من أفضل و أحسن تطبيقات الخرائط و الملاحة  GPS في العالم بالمجان لتوفير خصائص متقدمة جدا على خلاف أبرز التطبيقات كجووجل خرائط Google Maps الذي يوفر قائمة محدودة من الإختيارات.



gps تطبيق
افضل تطبيق gps
احسن تطبيق gps 
شرح تطبيق hola fake gps
افضل تطبيق gps بدون انترنت
تطبيق gps مباشر
تطبيق gps للايفون بدون انترنت
افضل تطبيق gps بدون انترنت
تطبيق
افضل تطبيقات gps
تحميل تطبيق waze
شرح تطبيق waze
تنزيل تطبيق waze
تطبيق خرائط waze
ما هو تطبيق waze
كيف يعمل تطبيق waze
كيفية استخدام تطبيق waze
 
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ TheTechni تصميم كن مدون