تحميل ويندوز 10 أصلي مجانا

تحميل ويندوز 10 مجانا نسخة أصلية بالمجان
تحميل ويندوز 10 مجانا نسخة أصلية

  يعتبر Windows 10 هو الإصدار الأكثر استقرارًا من Windows على الإطلاق، لكن و مثل أي نظام تشغيل ، قد تجد أنك تواجه مشكلات عدة بين الفينة و الأخرى، هذا  ليس أمرا غريبا بالنظر إلى أنها قفزة عملاقة من سابقتها، ويندوز 8 الذي لم يعرف النجاح المرتقب له، و الأكبر من ويندوز 7 الذي خسر النزال أخيرا و هبط من على عرش أكثر نظام تشغيل عملا، والفيستا الفاشل تماما.

مايكروسوفت جيدة للغاية في طرح الترقيعات و إصلاحات الأخطاء عبر التحديثات، ولكن بالطبع، يجب أن يتم الإبلاغ عنها من قبل المستخدمين قبل أن تتمكن الشركة من إصلاحها. وإذا كانت المشكلة التي تواجهها تكمن في وجود تعارض مع تطبيق تابع لجهة خارجية أو ما يسمى ب Third Party App، فقد تضطر إلى الانتظار لفترة أطول حتى يصدر مطور التطبيق إصلاحًا. بعد كل شيء ، ليست كل المشاكل سببها مايكروسوفت والعديد من التطبيقات لا يتم اختبارها بشكل صحيح من قبل مطوري التطبيقات. في هذا الموضوع، ستتعرف على طريقة تحميل ويندوز 10 بالمجان و نسخة أصلية قانونية كليا بأسهل طريقة.

إذا كنت تتوفر على إصدار ويندوز 7 أو 8، فيمكنك الترقية إلى ويندوز 10 باتباع الخطوات التالية : 

1-  افتح "لوحة التحكم" ، وقم بتشغيل Windows Update وتأكد من تحديث جهاز الكمبيوتر بالكامل. في حالة فشل التحديثات ، قم بتشغيل مستكشف أخطاء Windows Update ومصلحها.
2- استخدم أداة إنشاء الوسائط Media Creation Tool  من مايكروسوفت : قم بزيارة https://www.microsoft.com/en-us/software-download/windows10 ، انقر فوق أداة "تنزيل الآن" ، واحفظ الأداة وقم بتشغيلها على حاسوبك الذي ترغب في ترقيته. إذا لم ينجح ذلك في فقم بإعادة تشغيل Windows 10 ثم حاول مرة أخرى.
3- تأكد من تشغيل خاصية Disable Execution Prevention (DEP) في ال BIOS ، استخدم "قائمة ابدأ" للبحث عن "Performance" ، ثم Adjust the appearance and performanc ، وانقر فوق علامة التبويب Data Execution Prevention ، ثم قم بتشغيل DEP في كافة البرامج والخدمات ، ثم أعد التشغيل و حاول من جديد

ترقية ويندوز 7 إلى 10
ترقية ويندوز 7 أو 8 إلى ويندوز 10

بعدها، قد تحتاج إلى تحديث ويندوز 10 إلى أحدث إصدار متوفر. إذا كنت مستعدًا لتثبيت أحدث إصدار من Windows 10 ، فيمكنك استخدام أداة Windows Update Tool أو Media Creation Tool و هو الخيار الأفضل. ما عليك سوى تنزيله وتثبيته واستخدامه لترقية ويندوز 10 إلى الإصدار الأحدث. رابط الأداة .

تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية مجانا
 يجب الإشارة إلى أن عند تشغيل أداة Media Creation Tool، قد لا ترى أي زر للترقية إلى الإصدار الأحدث من Windows 10 عند استخدام البرنامج ، أو أي إصدار ستقوم بترقية النظام إليه. بدلاً من ذلك ، فإنه يشير إلى ما إذا كان الإصدار Home أو Business الذي تحاول تثبيته، وطالما أن هذا هو الإصدار الذي تقوم بتشغيله، فسيتم تثبيت أحدث إصدار متوفر له.

تأكد أيضًا من أنك اخترت الاحتفاظ بالملفات والتطبيقات الشخصية وانقر على "تثبيت" للاحتفاظ ببياناتك وتطبيقاتك ومعظم إعداداتك دون تغيير، عند النقر على التثبيت ، ستبدأ عملية  تثبيت أحدث إصدار من نظام التشغيل ويندوز 10.

بهذا تكون قد تعرفت على طريقة تحميل ويندوز 10 النسخة الاصلية مجانا تحميل و تنزيل ويندوز 10 من الموقع الرسمي مع طريقة ترقية ويندوز 7 إلى ويندوز 10 أو ترقية ويندوز 8 إلى ويندوز 10 بطريقة قانونية.

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ TheTechni تصميم كن مدون