زيادة رام الهاتف اندرويد
تطبيقات زيادة الرام الكاذبة

زيادة رام الهاتف

قد تظن عزيزي القارئ أن استخدام تطبيقات زيادة رام الهاتف أو تطبيقات المحافطة على البطارية قد تفيدك ، لكن على العكس من ذلك تماما فهي تزيد الأمر سوء أكثر من الأول.

من أشهر هذه التطبيقات Clean Master و C Cleaner و DU Speed Booster.

اذن ما السبب الدقيق الذي سيقنعك للتخلي عن هذه التطبيقات ؟

بكل بساطة  التطبيقات على الأندرويد تقوم بالإشتغال في الخلفية، يعني أنها تشتغل لوحدها حتى بعد إغلاقك لها من مديرالمهام، و هذه العملية تقوم بإستنزاف الطاقة إذا ما كانت تتم بشكل متكرر و للأسف هذا ما تقوم به تطبيقات ال Boost و تطبيقات المحافظة على البطارية : تقوم بإغلاق التطبيقات بشكل متتكرر ثم تعيد التطبيقات فتح نفسها بنفسها ثم تتكرر العملية إلى ما لا نهاية مما يزيد الامر سوء أكثر من الأول.
اما بخصوص التطبيقات التي تقوم بإزالة ال Cache من الجهاز مثل C Cleaner فلا حاجة لها، لأن نظام الأندرويد يأتي أصلا بخيار في الإعدادات يقوم بإزالة مخلفات التطبيقات Cache. يمكنك القيام بذلك عن طريق الخطوات التالية :
Settings > Storage Cached dataثم Clear cached data prompt ثم OK
بالتالي تكون قد وفرت الطاقة الكبيرة التي تستخدمها تلك التطبيقات على جهازك.


لكن ما الطريقة الصحيحة للمحافظة على البطارية؟

هذه الطريقة التي سبق و شرحناها على موقعنا، إذا اتبعتها فستحافظ على بطاريتك لما بين 3-5 سنوات من الإستعمال و قد اعتمدت في هده التدوينة على معلومات  قرأنها على موقع اجنبي متخصص في بطاريات Li-ion لذلك فلا داعي للشك الخوف و انا اطبقها حرفيا منذ ما يقارب السنة و بطارتي لا زالت في حالة جيدة جدا مقارنة مع باقي الهواتف التي استعملتها.
 كيف تحافظ على بطارية هاتفك الذكي لمدة طويلة تفوق 3 سنوات
لماذا تتدهور حالة بطارية هاتفك ؟ و كيف السبيل للحفاظ عليها قدر الإمكان  
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ TheTechni تصميم كن مدون