تطبيق الحصول على رقم أمريكي حقيقي و قانوني

الحصول على رقم أمريكي مجاني
الحصول على رقم أمريكي مجاني


إن توفرك على رقم أمريكي سيعود عليك بفوائد كثيرة و امتيازات ستنفعك كثيرا في مجال التقنية، ويمكن الحصول علي رقم أمريكي بسهولة و في وقت وجيز جدا حيث يوجد العديد من الطرائق التي تمكنك من الحصول على رقم امريكي مجاناً و بصفة قانونية لا مجال للشك أو الريبة فيها. إن الإسباب التي قد تدفعك للحصول على رقم أمريكي عديدة،، مثلا قد تحتاج للتسجيل في أحد المواقع التي تطلب رقم هاتف أمريكي بشكل ضروري لتأكيد العضوية، أو الحصول على خدمة معينة من تطبيق أو موقع ما، و يشترط عليك إدخال رقم هاتف لكن رقم هاتفك العادي لا يقبل و يطلب منك أن تدخل رقما صحيحا، حيث أن السبب في ذلك هو ضرورة توفرك على رقم أمريكي لأن الخدمة أو الموقع  لا يقبل الدول الأخرى. لكن اليوم و في هذا الموضوع بإذن الله، ستتعرف على طريقة الحصول على رقم أمريكي مجانا و صالح لمدة طويلة جدا و يخصك أنت فقط، و أسطر على كلمة مجاني لأنه توجد العديد من الطرائق التي توفر رقم أمريكي لكنها غير مجانية أو مجانية لفترة محدودة فقط ثم تطلب منك الدفع أو ترقية الحساب من اجل الإستمرار في استعمال رقم أمريكي.

باتباعك لهذا الشرح، ستحصل على رقم أمريكي مجاني صالح للتسجيل في أي موقع أو خدمة تريد، على سبيل المثال تفعيل الواتساب برقم امريكي، أو إنشاء حساب تلجرام برقم أمريكي، أو إنشاء حساب إنستجرام برقم أمريكي، أو تفعيل الفسيبوك برقم أمريكي كذلك و العديد من الأمور التي سينفعك فيها هذا التطبيق.

تطبيق الحصول على رقم أمريكي 2ndLine هو تطبيق متاح للهواتف والأجهزة التي تعمل بنظام Android فقط في الوقت الحالي و لا يوجد تطبيق لأجهزة iOS، ولا يتعزم التطبيق على توفيره لمنصة iOS في المستقبل القريب. لذلك إذا كنت من مستخدمي Apple ، فهذه التدوينة ليست مخصصة لك، و هي مخصصة فقط لأصحاب نظام أندرويد و الذين يرغبون في الحصول على رقم أمريكي. تطبيق 2ndLine بسيط جدا، فبعد تنزيل التطبيق و تسجيل عضوية مجانية، يمكنك اختيار رقم هاتف أمريكي مباشرة. يستخدم التطبيق بعد ذلك خطة بيانات هاتفك أو نقطة إتصال واي-فاي للاتصال  و الإستقبال و إرسال الرسائل النصية كذلك.

و من أبرز ممزات تطبيق الحصول على رقم أمريكي 2ndLine نذكر :
  • مكالمات مجانية إلى الولايات المتحدة وكندا
  • نصوص مجانية للولايات المتحدة وكندا
  • رقم محلي مجاني داخل الولايات المتحدة أو كندا 
  • مكالمات دولية منخفضة التكلفة 
  • الرسائل المصورة 
  • ملصقات والرموز التعبيرية 
  • هوية المتصل
    البريد الصوتي
  • نغمات قابلة للتخصيص
  •  تحويل المكالمات
لبدء استخدام التطبيق و الحصول على رقم أمريكي مجاني، سيطلب منك 2ndLine إنشاء حساب قبل السماح لك بالمضي قدمًا واستخدام خدماته للحصول على رقم أمريكي. ستحتاج إلى إدخال عنوان بريد إلكتروني يمكنك الوصول إليه ، وكذلك إنشاء كلمة مرور. تذكر ، كما هو الحال مع أي خدمة ، أنك تريد إنشاء كلمة مرور طويلة ، وتستخدم كل من الأحرف الكبيرة والصغيرة وكذلك الأرقام.و من أجل حسن التدبير، ننصحك  بوضع رمز خاص أو رمزين مثل علامة # أو٪.

الحصول على رقم امريكي مجاني
الحصول على رقم امريكي مجاني - واجهة التطبيق لتسجيل عضويتك المجانية
 
بعد ذلك، تقوم بالنقر فوق "إعداد" "setup" لإستكمال حصولك على رقم أمريكي، و سيُطلب منك منح الإذن للتطبيق بإجراء وإدارة المكالمات الهاتفية وتسجيل الصوت والوصول إلى جهات الاتصال الخاصة بك. لاحظ أن هذا "طلب" من التطبيق ، لذا تأكد من أنك تثق في مطوري البرامج وأنك دائمًا ما تبقي التطبيق محدثًا حتى تحصل على جميع تحديثات الأمان. ومع ذلك ، يجب على التطبيق أن يطلب ذلك مثله مثل العديد من التطبيقات المشابهة حتى يعمل بشكل صحيح. على سبيل المثال ، إذا لم يتمكن التطبيق من الوصول إلى الميكروفون لإجراء مكالمات هاتفية ، فكيف تتوقع أن يسمعك الشخص من الطرف الآخر إذا كان الميكروفون لا يعمل؟

إنشاء رقم أمريكي
الحصول على رقم امريكي مجاني - استكمال تسجيل عضويتك المجانية


ثم مبروك عليك لقد حصلت الآن على رقم أمريكي مجاني لإستغلاله في مختلف الإحتياجات كتفعيل حساب واتساب برقم امريكي و حساب فيسبوك أو إنستجرام  و غيرها من التطبيقات و المواقع التي تطلب رقم هاتف امريكي للتسجيل و الإستفادة من خدماتهم.


تحميل تطبيق الحصول على رقم أمريكي

من هنا

أو

من هنا

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ TheTechni تصميم كن مدون