خبر سيء! الإعلانات ستصبح أكثر إزعاجا لهذا السبب

الإعلانات المزعجة، تخلص من الإعلانات، الذكاء الإصطناعي، ذكاء إصطناعي، مفهوم الذكاء الإصطناعي، استخدامات الذكاء الإصطناعي، امثلة عن الذكاء الإصطناعي،  التكنولوجيا،
الإعلانات ستصبح أكثر إزعاجا لهذا السبب

  إن الذكاء الاصطناعي AI يتسرب إلى كل شيء. يعد الإعلان أحد المجالات التي يمكن أن يكون لها تأثير كبير على قرارات الناس، وذلك بفضل قدرته على العرض الضوئي من خلال مجموعات من البيانات المتعددة في فترة زمنية قصيرة للغاية.  ومع ذلك ، يجرب المعلنون الآن تطبيقات مختلفة، إنها الإعلانات الصوتية التفاعلية المدعومة من الذكاء الإصطاعي . 

 مكبرات الصوت الذكية واحدة من أسرع قطاعات التكنولوجيا نمواً، بينما أصبحت مساعِدات الصوت في الهواتف الذكية جزءًا لا يتجزأ من تجربة المستخدم. فقط و في هذا العام، سوف تصل ملايين الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android إلى السوق مع توافر زر مساعد مخصص. لذلك ، ليس من الصعب القول بأننا اعتدنا أكثر على استعمال الذكاء الاصطناعي AI، سواء كان ذلك من خلال الطلبات أو طرح الأسئلة.  تعتقد شركة Pandora أن هذه الألفة يمكن أن تجعلنا أكثر انفتاحًا على فكرتها الأخيرة - كفريق واحد مع منصة الإعلانات الصوتية المدعومة بالصوت Instreamatic، ستبدأ الشركة في اختبار الإعلانات التفاعلية المدعومة من الذكاء الإصطناعي. 

كيف ستعمل هذه الإعلانات؟

 يمكن أن يصف إعلان صوتي منتجا ما ويسأل المستمعين عما إذا كانوا مهتمين بأي ميزات محددة أو بالمنتج بشكل عام. يمكن للمستخدم بعد ذلك طرح الأسئلة أو بطبيعة الحال، ذكر أنهم غير مهتمين. تدعي Instreamatic أن نظامها الأساسي الذي يعمل بنظام AI سيكون قادرًا على فهم الإجابات والأسئلة المعقدة.

الإعلانات المزعجة، تخلص من الإعلانات، الذكاء الإصطناعي، ذكاء إصطناعي، مفهوم الذكاء الإصطناعي، استخدامات الذكاء الإصطناعي، امثلة عن الذكاء الإصطناعي،  التكنولوجيا،
الإعلانات ستصبح أكثر إزعاجا لهذا السبب

 إن العامل المحفز الرئيسي وراء هذه الإعلانات التفاعلية هو أنه على عكس إعلانات الويب أو الجوّال التقليدية، لا توجد نقرات لتسجيل مشاركة مستخدم الإعلانات الصوتية. لا يمكن للمعلنين معرفة ما إذا كانوا قد أحدثوا أي تأثير في إعلانهم. ومع ذلك، فإن إجبار المستمعين على الاستجابة ، حتى لو كان مجرد تخطي الإعلان ، يمكن اعتباره مزعجا تمامًا. بالطبع ، يمكنك الادعاء بأن الأمر نفسه ينطبق على إعلانات الفيديو على YouTube على سبيل المثال ، ولكن هناك، الإجراء الوحيد الذي يجب عليك اتخاذه هو النقر أو النقر فوق الزر "تخطي" و هو أمر يتطلب جهدا أقل، ورأيي ، لا يؤثر كثيرا على تجربة الاستماع أو المشاهدة.

 و بغض النظر عن مدى تطور إعلان الذكاء الاصطناعي AI المتطور أو الشبيه بالإنسان، أو مدى استهدافه لمصالحك، فسيظل مصدر إزعاج، الأمر شبيه بالإنقطاع عن متابعة فيديو أو الإستماع لمقطوعتك المفضلة بسبب مكالمة من أحد المسوقين (أو مكالمة هاتفية)، لذلك، لا أعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة للقيام بذلك.

 علينا أيضًا أن نضع في اعتبارنا أنه لكي تعمل هذه الإعلانات ، من المحتمل أن تتطلب التطبيقات التي تعرضها أذونات و صلاحيات  الميكروفون ، مما يثير مخاوف تتعلق بالخصوصية. حتى إذا لم نفترض وجود نية ضارة من جانب المعلنين، فإن تسرب البيانات شائع بشكل لا يصدق في الأيام الأخيرة و على رأسها فضائح فيسبوك. لا ننسى كذلك المشاكل التقنية، على سبيل المثال هناك بالفعل حالة معروفة من تسجيل Alexa بطريق الخطأ لمحادثة خاصة وإرسالها إلى جهة اتصال.

 على الجانب الآخر ، يمكن أن تجعل حداثة الإعلانات الصوتية المدعومة من الذكاء الاصطناعي تجربة الإعلانات أمرا مثيرا للاهتمام وجذابا للبعض. ومع ذلك ، سيتعين علينا الانتظار ورؤية ردود أفعال المستخدم. من المتوقع أن تطلق باندورا الإعلانات التجارية الجديدة في مرحلة تجريبية في وقت لاحق من العام على النسخة المجانية من خدمة بث الموسيقى و ستبقى خطط Plus و Premium و Premium Family خالية من الإعلانات.

ما رأيك في هذه الإعلانات الصوتية الجديدة التي تعمل بالذكاء الإصطناعي AI؟ هل ستتفاعل معها أم ستتخطاها ؟
تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ TheTechni تصميم كن مدون