أفضل تطبيق تسجيل مكالمات للأندرويد

 

تطبيق تسجيل المكالمات أندرويد
أفضل تطبيق تسجيل مكالمات للأندرويد

إن تسجيل المكالمات في هواتف الأندرويد كان يعد أمرا صعبا في بادئ الأمر، لكون شركات الهواتف لم تسمح للمستخدمين بالولوج لخاصية تسجيل المكالمات على أندرويد و الهاتف عامة، أما الآن فبإمكانك و بسهولة تسجيل مكالمات الهاتف بفضل توفر العديد من التطبيقات التي تقوم بعملية تسجيل مكالمات الهاتف الواردة، و قد يكون هاتفك أصلا يتوفر على هذه الخاصية خاصية تسجيل المكالمات  بشكل ضمني من تطبيقات المصنع، لكن هذا أمر مستبعد جدا جدا. لذلك و في هذه المقالة، سوف تتعرف على أفضل و أقوى تطبيق تسجيل مكالمات الهاتف للأندرويد، بالإضافة لمميزاته و طريقة استخدامه و معلومات أخرى مفيدة حول طريقة تسجيل المكالمات على هواتف الأندرويد.

لماذا تسجيل المكالمات أمر مهم؟ إن عملية تسجيل المكالمات على أندرويد ممكنة في الأساس بدون تطبيقات، لكن فقط على النظام الخام، و لذلك فإن عملية تفعليها تتطلب معرفة و خبرة بهذا النظام لإستخراج ميزة تسجيل المكالمات، و على ذلك الأساس، ظهرت لنا تطبيقات تسجيل المكالمات، حيث تقوم من تسجيل أي مكالمة على هاتفك مع إضافة بعض المميزات المفيدة مثل إمكانية قص جزء من التسجيل أو حفظه على ذاكرة سحابية مثل جووجل درايف و ذلك لتسهيل عملية الحفظ. و تظهرأهمية تطبيقات تسجيل المكالمات في دورها الجبار في حفظ المعلومات من المكالمات المهمة بالنسبة لك، بحيث يمكنك الإستمتاع إلى المكالمات مرة أخرى فيما بعد و استخراج تفاصيل مهمة، كما يمكن أن تستخدم هذه المكالمات كدليل على أقوال المتصل في حالة ما أراد أن يتحايل عليك في أمر ما. 

و لتسجيل المكالمات على أندرويد، تطبيق Call Recorder - Automatic Call Recorder - callX يعد من بين أقوى التطبيقات الموجودة حاليا على نظام الأندرويد
تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder - Automatic Call Recorder - callX

هو تطبيق تسجيل مكالمات متميز ذو واجهة رسومية جذابة و متناسقة، بالإضافة إلى قوة كبيرة في تسجيل المكالمات بجودة عالية جدا و صوت واضح. و يتيح لك تطبيق تسجيل المكالمات هذا مجموعة من المميزات التي سنذكر من بينها : 

- يسجل المكالمات لرقم الهاتف أو اسم جهة الاتصال
- يسجل جميع المكالمات الصوتية الواردة والصادرة أثناء المكالمة
- تسجيل المكالمات بشكل يدوي أو أوتوماتيكي
- اختر من بين صيغ الصوت MP3 و WAV عالية الجودة
- رفع تسجيلات المكالمات إلى Dropbox أو محرك جوجل
- تشغيل المحادثات الصوتية المسجلة
- يتيح لك خيار مرشح التسجيل كتسجيل جميع المكالمات أو جهات الاتصال أو الأرقام غير المعروفة فقط
- تشغيل من خلال مكبر الصوت أو سماعة الأذن على جهازك
- توفير سجل المكالمات الواردة
- توفير سجل المكالمات الصادرة
مشاركة الملفات على كل من 
- DropBox
- Google Drive
- رسالة قصيرة SMS
- ال WhatsApp
- Viber
- Skype

تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder - Automatic Call Recorder - callX
من داخل تطبيق تسجيل المكالمات Call Recorder - Automatic Call Recorder - callX
يجب الإشارة إلى نقطة مهمة جدا لضمان تسجيل المكالمات على الهاتف بشكل عادي، و هي إعطاء تطبيق تسجيل المكالمات الصلاحية في الوصول إلى الميكروفون الخاص بك و ذاكرة الهاتف و قائمة الأسماء، فلا يمكن أت يشتغل التطبيق بدون هذه الصلاحيات، و بالتالي لن يقوم بتسجيل مكالمات الهاتف. و لفعل ذلك فقط قم بالموافقة على الرسائل التي ستظهر لك في أول مرة تشغل فيها تطبيق تسجيل المكالمات وقم بالنقر على موافق لكل خيار من الخيارات المتاحة.


تحميل تطبيق تسجيل المكالمات 

تفضّل مشكوراً بمشاركة الموضوع

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ TheTechni تصميم كن مدون